» المجموعة المثالية » نصائح عامة » اسرع طريقة لتنظيف حوائط المنزل

اسرع طريقة لتنظيف حوائط المنزل

اسرع طريقة لتنظيف حوائط المنزل

اسرع طريقة لتنظيف حوائط المنزل : ازاله الاتربه و الاوساخ  والبقع من علي الحوائط من الاشياء المرهقه و قد تختلف  انواع الحوائط فهناك حوائط خشبيه و حوائط فلينيه و حوائط مطليه و حوائط مغلفه بورق حائط  فقد يصيبك القلق عند التنظيف ليتغير الوان الحوائط او يتسبب التنظيف بالضرر للحوائط  فقد يعتبر سائل تنظيف الاطباق مسحوق اساسي للتنظيف الحوائط مما يجعله امن علي الحوائط بجميع انواعها لذلك اليك عده من النصائح حول تنظيف الحوائط بجميع انواعها واستخدام اى من المساحيه الامنه لها ليصبح حائط منزلك نظيف بدون اى ضرر يحدث له :

أقرأ أيضا : معلم عزل اسطح بجدة

خطوات تنظيف الحوائط :

اولا قومي بغطاء او ازاله اى سجاد او مفروشات علي الارض حتى لا يتساقط الغبار عليها

ثانيا قومي باحضار مكنسه كهربائيه لتنظيف الحوائط والاسقف من الغبار العالق بها كما يمكنك استخدام مقشه بوضعقماشه عليها سيسهل الامر عليك .

تنظيف الحوائط بسائل تنظيف الاطباق :

نقوم بالتخلص من الغبار بالطرق التقليديه ثم نقومي باحضار دلو ووضع كميه من سائل تنظيف الاطباق وبعض من الماء الدافي وقطعه قماش او اسفنجه وقومي بتنظيف الحوائط من اعلي الي اسفل بشكل جيد ولوجود بقع يجب بفرك المنظقه جيدا حتي تبدو نظيفه  ثم قومي بمنشفه اخرى جافه بمسح الحائط  وقومي بترك النوافز مفتوحه ليجف الجدران .

أقرأ أيضا : شركة تسليك مجاري بجدة

تنظيف الحوائط بالخل :

نقوم بالتخلص من الاتربه اولا ثم نقومي باحضار دلو به نصف كوب من الخل و مبعقه كبيره من بيكنج صودا وربع كوب من صابون الاطباق وبعض من الماء الدافئ وقطعه من القماش وقوم بتنظيف الحوائط من اعلي الي اسفل وبمنشفه قطنيه قومي بتنشيف الحائط لتاكد من عدم وجود اوساخ عليه ثم نقوم بتهويه المكان ليجف الحائط بشكل جيد .

اسرع طريقة لتنظيف حوائط المنزل
اسرع طريقة لتنظيف حوائط المنزل

تنظيف الحائط البوراكس :

نقوم بالتخلص من الاتربه علي الحوائط ثم نقوم بوضع كوب من البوراكس علي ثلاث لتر من الماء الدافئ وباستخدام اسفنجه نقوم بغسل الحائط من اعلي الي اسفل لتتم عمليه التنظيف ثم نقوم بازاله المكون باستخدام منشفه مبلله للتاكد من ان الحائط نظيف ويترك يجف الحائط .

أقرأ أيضا : شركة مكافحة حشرات

تنظيف الحائط بالامونيا :

الامونيا من الحلول القويه لازاله اى بقوع او اوساخ قويه لذلك نقوم بازاله الاتربه المتراقمه علي الحائط ثم نقوم بارتداء قفازات عند استخدامها وتهويه المكان بشكل جيدا نظرا لرائحتها القويه فنقوم باحضار دلو يوضع به كوب من الامونيا و 4 لتر من الماء البارد و اسفنجه لنقوم بالتنظيفه كما وضحنا من اعلي الي اسفل  ثم نقوم بازاله الخليط باستخدام منشفه مبلله ثم نقوم بمسح الحائط جيدا لتاكد انه نظيف .

أقرأ أيضا : شركة صيانة افران بجدة

كيفية تنظيف حوائط المنزل المخدوشه :

توجد علي معظم الحوائط خدوش ناتجه عن تحريك الاثاث بشكل مستمر و تغير ديكورات المنزل  فامن السهل التخلص منها باستخدام معجون الاسنان القديم يتم الفرك باستخدام قطعه قماش قطنيه ويتم الفرك برفق للتخلص منها ثم تنظيفها بقطعه اخرى قطنيه للتنظيفها بشكل صحيح .

يجب تحديد نوع الحائط الموجود لدينا ثم نقوم باستخدام الخليط المناسب له و الذي لا يسبب اى ضرر علي الجدران فيكون لديك جدران نظيفه خاليه من الاوساخ وبدور اى ضرر به .

خدمات اخرى :

شركة مكافحة حشرات بابها                                             مكافحة حشرات

شركة عزل اسطح                                                         شركة تسليك مجاري بمكة

شركة تسليك مجاري                                                    شركة كشف تسربات بجدة

شركة تنظيف مسابح                                                    شركة انشاء مسابح بجدة

 

Contents