» المجموعة المثالية » نصائح عامة » دليل لأنواع مختلفة من عزل الأسقف التجارية | عزل الأسقف

دليل لأنواع مختلفة من عزل الأسقف التجارية | عزل الأسقف

دليل لأنواع مختلفة من عزل الأسقف التجارية | عزل الأسقف

 

من خلال عزل سقف تجاري ، فأنت تريد توفير الحماية اللازمة من الظروف الجوية لكل من الممتلكات ومحتويات العقار (أي الأشخاص أو المعدات). هذا الشخص الذي كان يمكن أن تخمنه بنفسك. بالإضافة إلى ذلك ، تشترك الأسطح السكنية والتجارية في شيء آخر: فهي بمثابة حواجز بين محتويات المبنى الداخلي (الداخل) والعناصر الخارجية (الخارجية). إذن ، أين تبحث عن الاختلافات بين الاثنين؟ أيضا ، هل هناك أنواع مختلفة من عزل الأسطح التجارية؟ سنبدأ بالإجابة على السؤال الأول.

إقرا ايضا : معلم عزل جدة

ما هو عزل الأسطح التجارية؟

 

أول شيء يجب أن تعرفه هو أن السقف التجاري يتكون من طبقات مختلفة ، بدءًا من مواد التسقيف وصولاً إلى البخار والتزيين والعزل وعناصر أخرى. والثاني هو هذا: يختلف السطح التجاري عن أخيه السكني في طريقة عزله. على سبيل المثال ، في عقار سكني ، ستجد على الأرجح الخفافيش واللفائف أو العاكسة أو المنفوخة أو حتى ألواح العزل الصلبة. من ناحية أخرى ، يتطلب السقف التجاري أشكالًا محددة من العزل. بشكل أساسي ، ما ستفعله هو وضع نظام العزل بالكامل في مكان ما أسفل غشاء التسقيف الخارجي.

يختلف عزل الأسطح التجارية والسكنية كثيرًا. يمكنك أن تفترض ذلك بمجرد النظر إلى صورته.

ما هي فوائد عزل السقف التجاري الخاص بك؟

 

حسنًا ، لقد وصلنا تقريبًا إلى الجزء الرائع. قبل أن نتعمق في موضوعنا الرئيسي ، دعونا نرى فوائد عزل الأسطح التجارية. سوف يؤدي عزل السقف التجاري الخاص بك إلى:

 

  • تساعدك في الحفاظ على درجة حرارة داخلية مثالية.
  • إطالة عمر الممتلكات التجارية الخاصة بك.
  • يوفر لك المال الذي كنت ستنفقه على دفع فواتير الطاقة الكبيرة .
  • تأكد من تقليل النفقات العامة.
عزل الاسقف
عزل الاسقف

إقرا ايضا : مكافحة حشرات

حسنًا ، الآن بعد أن عرفنا فوائد تركيب عازل الأسقف التجاري ، دعنا نتحقق من الأنواع الموجودة هناك.

أنواع مختلفة من عزل الأسطح التجارية

 

سيساعدك هذا في اختيار أفضل نوع من العزل لممتلكاتك. لذا ، هل نبدأ؟

الخيار رقم 1: رش الرغوة

 

إنه ما يسمى بالسوق المفضل. يمكنك القول إنه أكثر أنواع عزل الأسطح التجارية انتشارًا. عزل رغوة الرش له مثيل:

 

  • قيم مقاومة. إنها تتساءل بغض النظر عن الظروف الجوية.
  • خصائص عازلة للصوت. تعتبر رغوة الرش جيدة جدًا في حجب الصوت ، مما يضمن خصوصية شاغلي المبنى.
  • سمات طول العمر صُنعت لتدوم.

إقرا ايضا : تسليك مجاري

ستلبي رغوة الرش بلا شك جميع أهداف العزل اللازمة وستلتزم بجميع المعايير واللوائح. بين نوعي الرغوة ، الخلية المفتوحة مقابل الخلية المغلقة ، فإن الأخير هو المفضل لدى الأشخاص الذين يختارون نوع العزل لممتلكاتهم التجارية. أخيرًا ، يساعد هذا النوع من العزل التجاري على تقليل بصمتك الكربونية. يمكنك بسهولة القول أن رغوة الرش هي مادة عازلة صديقة للبيئة.

إقرا ايضا : تنظيف مكيفات

الخيار رقم 2: الصوف المعدني

 

التالي في القائمة هو عزل الصوف المعدني (أو الصخري). لقد ثبت أن هذا النوع من العزل له فوائد كبيرة ، مما يجعله متميزًا عن باقي الحشود. ويتم تثبيته في الألواح. عزل الصوف المعدني خالٍ تمامًا من الرطوبة ، إلى جانب كونه شديد المقاومة للحريق. يحظى هذا الخيار بشعبية كبيرة بين مالكي العقارات التجارية.

شخص يضيف نوع عازل الصوف المعدني لعزل الأسقف التجاري

المزيد والمزيد من مالكي العقارات التجارية يختارون الصوف المعدني كمادة عازلة لأسقفهم.

إقرا ايضا : شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

نصيحة سريعة على الجانب: التعامل مع عملية عزل الأسطح التجارية

 

قد تتساءل: هل يجب علي إخلاء أجزاء معينة من المبنى التجاري الخاص بي قبل وصول عمال الأسقف؟ حسنًا ، ربما يتعين عليك القيام بذلك لضمان عدم تلف أي من ممتلكات شركتك. بالطبع ، نحن نتحدث عن استئجار / شراء مساحة تخزين. يجد العديد من أصحاب الأعمال هذا الخيار مفيدًا جدًا وغير مكلف (مقارنة ببقية نفقات الشركة). بمجرد أن تجد الحل المثالي لأشياءك ، ستكون على ما يرام تمامًا.

الخيار رقم 3: بولي أيزوسيانورات (ISO)

 

لذا ، ماذا لدينا هنا؟ من المحتمل أن يكون Polyisocyanurate (ISO) أحد أكثر العوازل شيوعًا فوق سطح السفينة التي يتم تثبيتها على الأسطح التجارية ذات المنحدرات المنخفضة. هذا النوع من العزل (يسمى أحيانًا PIR أو ISO) مصنوع أيضًا من محلول عازل للرغوة. على الرغم من أنه يتم توفيره في شكل لوحة يمكن التعرف عليها. يتيح هذا النوع من الترتيب للعزل إضافة مكونات (كسوة الرقائق ، على سبيل المثال) ، والتي يمكن أن تفيد بشكل كبير في عزل أسطح المباني التجارية. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر لك الطبقات الخارجية المواجهة للرقائق الحاجة إلى إضافة حاجز بخار إضافي إلى السقف التجاري الخاص بك.

الخيار رقم 4: البوليسترين المبثوق (XPS)

 

من بين الأنواع المختلفة لعزل الأسطح التجارية ، يعد XPS حلاً آخر قائم على الرغوة. أيضا ، كل شيء يحمل اسم الستايروفوم. إنه اسم مألوف. على أي حال ، يتوفر عازل البوليسترين المبثوق (XPS) في السوق كلوح / لوح وهو حل فعال للغاية لأسطح المباني التجارية.

رجل يفتح صندوقًا من كرات الستايروفوم.

هل تعلم أن بعض أنواع عمليات العزل تتضمن استخدام الستايروفوم؟

الخيار رقم 5: البوليسترين الموسع (EPS)

 

إنه مشابه لـ XPS (يمكنك ملاحظة أن أسمائهم متطابقة تقريبًا) ؛ يعتبر عزل رغوة البوليسترين الموسع (EPS) هو الإصدار الأرخص. ومع ذلك ، فإنه سيوفر نفس مستوى أداء العزل تقريبًا. على الرغم من صدقها تمامًا ، فإن لوحات XPS تمتلك خصائص حرارية أكبر. بينما يمكنك تلبية الحامل باستخدام EPS ، سيتعين عليك أيضًا استخدام طبقة لوح أكثر سمكًا.

نصيحة إضافية قرب النهاية: كيف تجد خبراء بناء الأسقف؟

حسنًا ، نظرًا لأننا نقترب من الهامش الجنوبي لهذا النص ، فقد حان الوقت لمنح صبرك بنصيحة إضافية تتعلق بعملية العثور على الأشخاص الذين سيهتمون بهذه الوظيفة نيابة عنك. إذن ، كيف وأين يمكن للمرء أن يجد خبراء الأسقف؟ هناك الكثير من الدلائل على الإنترنت التي يمكنك البحث فيها عن خبراء الأسقف. ستحتاج إلى التأكد من أن المحترفين الذين تختارهم يلائمون المعايير التالية:

 

  • هم مرخصون بالكامل في منطقتك المحلية.
  • أنها توفر التأمين.
  • لا يخشون إعطائك قائمة بالمراجع من العملاء السابقين.
  • أخيرًا ، يمكنهم كتابة تقدير لك.

 

بالإضافة إلى ذلك ، اقرأ المراجعات عبر الإنترنت ، واسأل أصدقائك عما إذا كانت لديهم خبرة مع أسقف عالية الجودة ، وقم بمقابلة المرشحين المحتملين بعناية لمهمة اختيار أفضل أنواع عزل الأسطح التجارية.

خدمات اخري :

شركة مكافحة حشرات بابها                      شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة                       شركة مكافحة حشرات بالطائف       شركة انشاء مسابح بجدة

شركة صيانة افران بمكة                           شركة صيانة افران بخميس مشيط                            شركة تسليك مجاري بخميس مشيط        شركة مكافحة حشرات بنجران

Contents