» المجموعة المثالية » نصائح عامة » الأساطير الشائعة حول عزل الرغوة بالرش | عزل الأسقف

الأساطير الشائعة حول عزل الرغوة بالرش | عزل الأسقف

الأساطير الشائعة حول عزل الرغوة بالرش | عزل الأسقف

تم طرح عازل رغوة الرش في السوق لبعض الوقت وهو مفيد للغاية. يجد الكثير من العملاء السعداء أنه عملي وبأسعار معقولة. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض الخرافات الشائعة حول عزل الرغوة بالرش. غالبًا ما يخشى الناس الأشياء التي لا يفهمونها. كما أن الكثير من الصحافة السيئة جاءت من مصادر غير جديرة بالثقة. لهذا السبب من الضروري العثور على الحقيقة ؛ سيحاول هذا الدليل القيام بذلك. لماذا تتجنب استخدام شيء مفيد وفعال للغاية بسبب الشائعات والمفاهيم الخاطئة؟

إقرا ايضا : معلم عزل جدة

ما هو رذاذ العزل الرغوي؟

 

يعد عزل رغوة الرش طريقة فعالة للغاية لعزل مساحة معينة. إذا كان لديك تسرب للهواء في جزء من العلية لأنك لم تقم بفحص السقف قبل شراء المنزل أو وجود صدع في جدار سقيفة الأدوات الخاصة بك ، فإن عزل الرغوة بالرش هو وسيلة مثالية لإصلاحه. إنه رخيص ، لذلك لا داعي للقلق بشأن كسر البنك الذي تتعامل معه. لا يستغرق التثبيت وقتًا طويلاً ، لذا فهو يوفر الوقت أيضًا. إنها واحدة من أكثر الطرق شيوعًا التي يحبها الناس للحصول على مواد عازلة في منازلهم. أنت لا توفر المال فقط عند تثبيته بسبب سعره. كما أنه يوفر لك الكثير من المال عن طريق الحفاظ على درجة الحرارة داخل المنزل بالطريقة التي تريدها.

عزل الرغوة بالرش
عزل الرغوة بالرش

الخطر الصحي هو أحد الخرافات الشائعة حول عزل الرغوة بالرش.

 

لا يزال بعض الناس يعتقدون أن الأسطورة القائلة بأن رش الرغوة يهدد صحة الإنسان. على الرغم من أن هذا النوع من الاعتقاد كان سائدًا قبل بضعة عقود ، فهناك الآن العديد من النتائج والأعمال العلمية التي تثبت عكس ذلك. إذا سألت شخصًا عن سبب تسبب رغوة الرش بالمخاطر ، فسيذكر “أبخرة سامة” ، لكن هذا لا معنى له. بمجرد التثبيت ، يكون عزل الرغوة بالرش آمنًا كما هو ومثالي لأي عائلة. بالطبع ، لضمان السلامة وتثبيته بشكل صحيح ، يجب عليك تعيين محترفين للقيام بذلك نيابة عنك.

إقرا ايضا : مكافحة حشرات

إنه اتجاه جديد

 

كثير من الناس لا يعرفون الكثير عن عزل رغوة الرش ، لذلك فهم يقعون في إحدى الأساطير الشائعة حول عزل رغوة الرش. لم يسمعوا الكثير عنها حتى وقت قريب ، لذا فهي تبدو حديثة. بالطبع ، من الطبيعي أن يظنوا ذلك لأن شعبيتها بدأت تتزايد بسرعة في العقدين الماضيين. ومع ذلك ، فإن عزل رغوة الرش موجود منذ الثمانينيات. الاعتقاد بأن عمره أقل من عشر سنوات هو خرافة شائعة حول عزل الرغوة بالرش. لذا ، إذا كان هناك أشخاص يعتقدون أنه لم يتم اختباره لمجرد أنه جديد ، فهم مخطئون كثيرًا.

إقرا ايضا : تسليك مجاري

إنه جيد ضد الآفات.

 

يميل الكثير من الناس إلى الاعتقاد بأن عزل الرغوة بالرش ممتاز ضد الآفات. هذا صحيح جزئيا. إنه أفضل بكثير ضد الحشرات من معظم أنواع العزل الأخرى. ومع ذلك ، فهي ليست محصنة ضد المشاكل. على سبيل المثال ، لا يزال بإمكان القوارض مثل الفئران أو الفئران أن تعشش في العزل. يمكنهم اختراقها ، وبهذه الطريقة ، فهي ليست مثالية. ومع ذلك ، فهو ممتاز ضد جميع أنواع الأخطاء. سيوقف أي شيء من نحلة إلى نملة. أيضًا ، لا تحب الحشرات المواد ، لذا فهي لا تحاول حتى التعشيش في هذا النوع من العزل.

إقرا ايضا : تنظيف مكيفات

نوع الخلية المفتوحة من العزل يمتص الماء.

 

هناك أنواع مختلفة من عزل الأسطح . يعتقد الكثير من الناس أن عزل الخلية المفتوحة سيمتص كل الماء الذي يتلامس معه. إنه إسفنجي أكثر بكثير وقابل للتنفس أكثر من الأنواع الأخرى ، لذلك من الطبيعي أن يصدق الناس ذلك. يعتقد الناس أنه سيتسرب دائمًا ، لكن هذا ليس هو الحال. يعتمد الكثير على الشركة المصنعة ، ولكن إذا تم تركيبه بشكل صحيح ، فقد يكون رائعًا ضد التسربات وامتصاص الماء. لذا ، تأكد من تعيين محترفين. مع خبرة كافية ، سيقومون بتثبيت العزل الخاص بك بشكل صحيح ، ولن يكون لديك المزيد من القلق.

سقف في يوم ممطر

لن يمتص عازل رغوة الرش كل الماء ، لكنه سيوقف التسرب.

لست بحاجة إلى محترفين لتثبيته لك.

إقرا ايضا : شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط

يمكن لبعض الناس القيام بذلك بمفردهم. ومع ذلك ، عادة ما يكون لديهم بالفعل الكثير من الخبرة وهم في طور البناء. إذا لم تكن خبيرًا في البناء ، فيجب عليك تعيين محترفين بعد اختيار العزل المناسب للسقف . يعرفون كيفية التعامل مع المواد التي سيعملون معها. يرى المحترفون ما إذا كان من الجيد رشها بدون حماية ، وفي أي درجة حرارة ، وإلى متى. لديهم أيضًا بعض المعدات الممتازة التي يستخدمها المحترفون فقط. سيوفرون لك الكثير من الوقت أثناء القيام بالمهمة بدقة. لماذا تخاطر بأداء العمل بشكل سيئ إذا كان لديك ضمان بأن شخصًا ما يمكنه القيام بذلك على أكمل وجه وبسعر معقول؟

الخلية المفتوحة أفضل من الخلية المغلقة أو العكس

 

لا ينبغي على الناس اختيار واحدة بناءً على هذه الأساطير حول عزل الرغوة بالرش. يتميز عزل رغوة الرش ذو الخلية المفتوحة بكثافة أقل بكثير وهو ممتاز للسندرات والجدران. تختلف رغوة الرش ذات الخلية المغلقة اختلافًا طفيفًا ، ولكنها أيضًا لها دور كبير. إنه أكثر صلابة ولكنه أفضل للمساحات الأصغر ومقاوم للفيضانات. لا يمكن استدعاء أحد أفضل من الآخر. فكر في سبب حاجتك إلى العزل ، ويمكنك البدء من هناك عند اتخاذ القرارات.

دائمًا ما يكون تعيين المهنيين للقيام بالمهمة أكثر عملية وأقل استهلاكا للوقت.

لا تصدق كل ما تقرأه. يعتقد بعض الناس أن استخدام عازل الرغوة بالرش يعني أن الأسلاك والأنابيب والجدران ستتعرض للضرر بطريقة أو بأخرى. هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة. هذا النوع من العزل مفيد جدًا للمنزل في كثير من الحالات. إنه يعزز السلامة الهيكلية للمنزل ويفجر جميع الأساطير الشائعة حول عزل الرغوة بالرش. إذا طلبت من المتخصصين في عزل الأسقف مساعدتك في تثبيته ، فسيكون آمنًا قدر الإمكان ، دون أي مخاطر صحية. اسأل أصدقائك وجيرانك وأقاربك عما إذا كان لديهم أي خبرة في هذا النوع من العزل.

خدمات اخري :

شركة مكافحة حشرات بابها                      شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة                       شركة مكافحة حشرات بالطائف       شركة انشاء مسابح بجدة

شركة صيانة افران بمكة                           شركة صيانة افران بخميس مشيط                            شركة تسليك مجاري بخميس مشيط        شركة مكافحة حشرات بنجران

Contents