» المجموعة المثالية » نصائح عامة » نصائح لتنظيف المنزل لفصل الصيف

نصائح لتنظيف المنزل لفصل الصيف

نصائح لتنظيف المنزل لفصل الصيف

 

نصائح لتنظيف المنزل لفصل الصيف : إذا أصبح الطقس دافئًا ، فيجب تقديم علاجات الصيف مثل المصاصات وعصير الليمون والآيس كريم. امنح الأطفال الحلوى والعلكة المفضلة لديهم ولكن كن مستعدًا أيضًا مع خدمات التنظيف المنزلية. يجيد الأطفال اللعب ، لكن لا يجيدون التنظيف. حافظ على رضاء أطفالك ومنزلك مرتبًا باستخدام هذه النصائح للحصول على التخلص من الفوضى في الصيف.

طرق تنظيف العلكة

 

علكة الفقاعات هي واحدة من العلكة اللزجة الذي تجده في أغلب الأحيانو التي تلتصق بالمفروشات و السجاد . و الطريقة الأسهل والأقل فوضى لتكوين للتخلص من العلكة هي تجميدها وتقطيعها. ضع المنتج في الفريزر بحجم أصغر المنتجات ، انتظر حوالي ساعة وقم بخدشها برفق بسكين الزبدة. بدون الكثير من المتاعب ، يجب أن يزيل الماء وصابون الأطباق الباقي.

إقرا ايضا: تنظيف منازل

نصائح لتنظيف المنزل لفصل الصيف
نصائح لتنظيف المنزل لفصل الصيف

الحلوى الصلبة

 

تعتبر فوضى الحلوى من أصعب الفوضى اللزجة الناتجة عن الحلويات نصف المأكولة التي تم إسقاطها عشوائيًا إلى الأجزاء المنسية في جيوب الأطفال. هذه خطتك لتنظيف هذا الحبيب. كشط النسيج والمفروشات لإزالة أكبر قدر ممكن من الفائض والاستيلاء على الأجزاء الصغيرة بقرصات. تتغذى على بضع قطرات من الخل الأبيض والماء الساخن. انقع المحلول لمدة 20 دقيقة تقريبًا. ربت كل خمس دقائق أو نحو ذلك بقطعة قماش ناعمة وجافة. استخدم المطاط الكحولي بدلاً من الماء والخل للحلويات العالقة ولكن احذر من إزالة الصبغة من النسيج. يمكنك أن تطلب من خادمات تنظيف المنزل المحترفات لديك بديلًا آخر إذا كانت العلاجات المنزلية لا تناسبك.

انسكاب العصير و طرق تنظيفه

 

الصيف يعني عصير الليمون والعصير صناديق – والكثير من النفايات. ليس من الضروري أن يكون تنظيف الأشياء التي لا معنى لها شيئًا كبيرًا عبث الصيف مثل هذه المشروبات السكروز. أولاً ، استخدم منشفة ورقية واستخدم أ منشفة من الألياف الدقيقة بالماء الساخن. استخدم منشفة ورقية. في حالة الانسكاب ، افرك بلل بشرتك الملابس على الفور.

إقرا ايضا: معلم عزل بجدة

 

بقعة الكحول

 

يتم إنتاج مواد التنجيد المصنوعة من الألياف الدقيقة بالعديد من الكراسي الآن ، مما يجعلها تحديًا في التنظيف. رش البقعة وامسحها باستخدام الإسفنجة الناعمة مع فرك الكحول. يتبخر أسرع من الماء وبالتالي لا يترك أي أثر. هل الأنسجة الخاصة بك قلقة من الكحول؟ اصنع سائلًا لغسل الأطباق مكونًا من جزء واحد – رش محلول بيروكسيد الهيدروجين على جزأين المكونات ، فركها ودعها تقف وتغسل.

تنظيف سلة القمامة

 

خبز قاع سلة المهملات مع رش الصودا سوف تبقي الروائح في الأرض – مفيدة بشكل خاص عندما لديك علب في مرآب دافئ أو شرفة. استخدام أكياس القمامة؟ استخدم ال مجلة قديمة ووضعها في الجزء السفلي من الحقيبة – وهذا لا يساعد فقط تمتص الغبار ولكنها تمنع أيضًا الكيس من التسرب بسبب البضائع التي تم التخلص منها.

إقرا ايضا: صيانة افران

 

الستائر

 

يمكنك ملاحظة الغبار الذي لديك تراكمت على مصاريعك على مدى ساعات أكثر من ضوء الشمس. خذ زوجين من العمر الجوارب لتنظيف الستائر. في الوعاء ، اخلطي مكونات متساوية من الماء والخل ، ضع جوربًا على جانب واحد ، اغمره في الوعاء ، ثم دهس الستائر. استخدم الجورب الآخر لإزالة الرطوبة.

إقرا ايضا: تنظيف مكيفات

 

دوره المياه

 

في أشهر الصيف ، يتلقى الحمام زيارات كثيرة جدا من العملاء . املأ ورق التواليت من الداخل ببضع قطرات من الزيت العطري المفضل. تنبعث الرائحة في كل مرة يتم فيها استخدام اللفة.

خدمات اخري :

تسليك مجاري                                          مكافحة حشرات                                   مكافحة الصراصير                  انشاء مسابح

شركة صيانة افران بمكة                             شركة صيانة افران بالمدينة المنورة               شركة صيانة افران بابها             شركة تسليك مجاري بخميس مشيط

Contents